Find Us OIn Facebook


تشهد مناطق سيطرة مليشيات SNA/ISIS الموالية لتركيا حالات اغتصاب متكررة وتجاهل سلطات الأحتلال التركية  لتلك الحالات، التي عادة ما يكون المجرم عنصرا في تلك مليشيات، لتطوى قصتها دون حسيب أو رقيب.
وفي سياق ذلك، أفادت مصادر المرصد السوري، بأن عناصر من مليشيا  “السلطان مراد” ذهبوا مع مختار قرية “كوتنلي” في ريف عفرين، وتحدثوا مع والد فتاة في القرية بقصد الزواج، حيث قابلهم بالرفض، في حين هدد عناصر مليشيا “السلطان مراد” والد الفتاة وضربوه وأخذوا الفتاة عنوة واجبروها على الزواج، لتعود الفتاة إلى منزل والدها بعد أيام وقد اغتصبها أربعة من هؤلاء.
وأفادت مصادر موثوقة للمرصد السوري، قبل أيام، بأن عناصر من مليشيا أحرار الشرقية"مليشيا تعرف بتشددها و أحتواؤ عناصر أجنبية ضمن صفوفها" اتهموا امرأتين إحداهما تعمل مزينة شعر “كوافيرة” مع جارتها بممارسة أعمال السحر والشعوذة والترويج له، حيث حقق عناصر من المليشيا مع السيدة التي تعمل “كوافيرة” داخل منزلها وبحضور  زوجها الذي كان ينتظر في غرفة أخرى. واتهم عناصر مليشيا السيدة بالترويج لجارتها التي تمارس الشعوذة، وهو ما نفته السيدة.
كما نفت جارتها مساعدة “الكوافيرة” لها أو الترويج لعملها بعد أن اعترفت هي نفسها بقيامها بأعمال الشعوذة، وطلبوا منها 4 ملايين ليرة سورية بعد أن ضربوها وحقروها بعبارات نابية  ولجأت السيدتان إلى ضابط في مليشيات SNA/ISIS الموالية لتركيا يسكن في الحي نفسه وطلبوا المساعدة منه، لكن دون جدوى من ذلك.
وأثناء التحقيق الذي كان في منزل السيدة “الكوافيرة”، طالبها عناصر SNA/ISIS بممارسة الرذيلة، بعد أن فرضوا عليها غرامة هي أيضا، وهددوها بتصفية زوجها أو اتهامه بتهمة تغيبه في سجون SNA/ISIS الموالية لتركيا، حيث طلبت السيدة مهلة يوم واحد لتلبية جاجتهم. وتمكنت مع زوجها وأولادها من الوصول إلى منطقة الشهباء عبر مهربين في اليوم التالي، ودفعوا مبلغا وقدره 1250 دولار أمريكي للنجاة من هؤلاء مليشيات.

Post a Comment

أحدث أقدم