Find Us OIn Facebook




 أعلنت ماتسمى غرفة عمليات الإسلامية في العراق والشام عن تشكيلها كتنظيم عسكري يهدف إلى دمج قوات العشائر في سوريا وقوات المقاومة الإسلامية في العراق. يهدف هذا التحالف إلى استهدتف الوجود الكردي في سوريا و العراق وتحقيق تطبيق شرع الله وطرد الملاحدة من أرض المسلمين على حد زعمهم.


وجاء في البيان :

أهداف غرفة عمليات الإسلامية في العراق والشام:

1. محاربة الوجود الكردي: تهدف الغرفة إلى محاربة الوجود الكردي في مناطق العربية، وذلك من خلال تنفيذ عمليات عسكرية واستراتيجيات للسيطرة على المناطق التي يسيطر عليها الأكراد.

2. تحكيم شرع الله: تسعى الغرفة إلى تطبيق شرع الله وتعزيز القيم الإسلامية في المناطق التي تسيطر عليها، وذلك من خلال تنفيذ القوانين والأنظمة الإسلامية.

3. طرد الملاحدة: تهدف الغرفة إلى طرد الملاحدة والقوى الغير الإسلامية من أرض المسلمين، وذلك من خلال تنفيذ عمليات عسكرية للقضاء على هذه القوى.

المناطق المستهدفة:

1. القوات الكردية: تستهدف الغرفة القوات الكردية في مناطق العراق والشام، وتهدف إلى ضعف قوتها والسيطرة على المناطق التي تسيطر عليها.

2. القواعد الأجنبية الغير الشرعية: تستهدف الغرفة القواعد الأجنبية الغير الشرعية في شرق الفرات والعراق، وتهدف إلى طردها وتحقيق السيطرة الكاملة على هذه المناطق.

تهدف غرفة عمليات الإسلامية في العراق والشام إلى تحقيق أهدافها من خلال تنفيذ عمليات عسكرية واستراتيجيات محكمة التنظيم والتنسيق بين قوات العشائر وقوات المقاومة الإسلامية في العراق.



Post a Comment

أحدث أقدم